عاصمة الحديد والنار
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الزائر سلام الله عليك
مرحبا بك في منتديات عاصمة الحديد والنار وحبابك الف في عطبرة
هذه الرسالة تدل علي انك غير مسجل لدينا , فإن كنت عضوا تفضل بالدخول وإن لم تكن عضوا تفضل بالتسجيل بعد قراءة قوانين المنتدى الموجودة هنا :
http://atbara.forumn.org/t1-topic#1
وللتسجيل في منظمة عطبرة الخيرية تفضل بقراءة هذه المعلومات :
http://atbara.forumn.org/t6330-topic

ولك التحية


اهلاً وسهلاً وحبابك عشرة بلا كشرة يا زائر فى منتديات عطبرة عاصمة الحديد والنار
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكرسي الساخن

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
معتصم ود العقيدة
عطبراوي ذهبي
عطبراوي ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 1043
رقم العضوية : 63
1 :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: الكرسي الساخن   الثلاثاء يوليو 29, 2008 10:45 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله نبدأ وعليه نتوكل

أولا نضع تعريف بالكرسي ولوائح وقوانين للجالسين عليه وأسئلة الأعضاء:

القصد من هذا الكرسي كما إقترحه صاحب الفكرة الاخ خالد محمد الطاهر (رد الله غربته عن المنتدي)

هو المزيد من التعارف بين الاعضاء باختيار أحد الاعضاء اسبوعيا للجلوس علي الكرسي ثم يقوم اولاً

بكتابة البطاقة الشخصية له ثم بعدها توجه له أسئلة من الأعضاء يقوم بالرد عليها.

البطاقة الشخصية: الاسم، مكان وتاريخ الميلاد، المراحل الدراسية، العمل، الحالة الإجتماعية،

مكان الاقامة الحالية، رقم التلفون.


اللوائح:

أ. الجالس علي الكرسي:

1. ملء البطاقة الشخصية كاملة وبوضوح (لا تقبل الاجابات مثل الاعمار بيد الله بالنسبة للعمر) ثم الاجابة علي أسئلة الأعضاءوبوضوح.
2.الالتزام خلال الاسبوع الذي تجلس فيه علي الكرسي بالمداومة علي دخول المنتدي للرد علي اسئلة الاعضاء ان وجدت اولا باول ولن يسمح لك بالاجابة بعد هذا الاسبوع لأي سبب.
3.الاجابة علي الاسئلة حسب ترتيبها لا يجوز التقديم والتأخير .

ب. الأعضاء المشاركين بالأسئلة:
1. الالتزام بالأسئلة المنطقية والمقبولة وتجنب الأمور الشخصية البحتة.
2. لا يحق لك أن تسأل مرتين (لك فرصة واحدة تسأل فيها كما تشاء) ولا يحق لك تعديل الأسئلة بعد أن يرد عليها الشخص المستضاف (الا إذا طلب منك توضيح شئ لم يفهمه).

* تبدأ الإستضافة بعد موافقة السيد المدير علي الموضوع او تعديل مايراه مناسباً. يحق للمشرف علي الكرسي وإدارة المنتدي تعديل أو إلغاء أي مشاركة يرونها مخالفة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل ود العقيدة في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 9:10 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الأربعاء مارس 11, 2009 5:37 pm

السيد سيف احترام على امتداد مستوى نظرك
ودمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الإثنين مارس 16, 2009 4:17 pm

انا جيت اسال طوالي لكن قلت كدى نعرف الفات ونبدا من جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن بطوطة
عطبراوي بلاتيني
avatar

عدد الرسائل : 9217
رقم العضوية : 174
1 :
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 9:59 am

---------
يا معتصم : طالما بديت تظهر
رايك شنو نسخن لوح التلج ده بالمدعو "عمك وردة" ؟
بس ما تسألو عن البطاقة الشخصية .. حا يقولك ما شايلها معاي.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

---------

_________________


استغفر الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتصم ود العقيدة
عطبراوي ذهبي
عطبراوي ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 1043
رقم العضوية : 63
1 :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 5:13 pm

جدا ياسيف علي العين والرأس

يلا يا أبوردة شد حيلك معانا Sad

وأبقي متحكر فوق الكرسي (اختار من كراسي اخونا سيف البعجبك)

بطاقتك الشخصية كااااملة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبووردة
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 2580
1 :
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الخميس سبتمبر 03, 2009 5:08 am


الاسم /أبوكدوك مجوك
مواليد الخرطوم 49 سنة
السكن/ الخرطوم - القدس
العمل/مكتب عقارات وموظف
الحالة الاجتماعية/ متوزج يمنية
طبعا الخريف لسع - وطق الصمغ بدرى عليهو شويه
لذلك مارجعت اليمن وراجع
سودانى وافتخر والما عاجبو ينتحر
ويكتب على قبرو أنا بالسيف منقهر

(كفاية الروب )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن بطوطة
عطبراوي بلاتيني
avatar

عدد الرسائل : 9217
رقم العضوية : 174
1 :
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الخميس سبتمبر 03, 2009 6:46 am

اقتباس :
(كفاية الروب )
هههههههههههاي
لسه ما ابتدينا ..
أقعد اتوهط كويس في الكرسي
وراجعين ليك بي روااااقة
لحسن حظك أنك جلست في رمضان

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

-----

_________________


استغفر الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن بطوطة
عطبراوي بلاتيني
avatar

عدد الرسائل : 9217
رقم العضوية : 174
1 :
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الخميس سبتمبر 03, 2009 9:09 am

----

أولا بالتبادي : هاك فتح الخشم .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ثانيا بالزبادي : اسئلتي كلها ما فيها سيرة الهلال , ما تجيب لي سيرتو.

1- فترة الاغتراب في اليمن , من سنة كم لي سنة كم ؟
2- موقف محرج جدا : واحد في اليمن , وآخر في عطبرة.
3- هل لديك زيارات لعطبرة أم انقطعت صلتك بها ؟
4- فنانك المفضل , وفنان آخر لا تحب الاستماع اليه.
5- في سيرتك الذاتية (أقلام عطبراوية) قلت انك تسكن العمارات ش 41 , وهنا تقول أنك تسكن حي القدس , أنا لا أعرف أين هو حي القدس , ولكن هل أنت سحابة تتجمع فوق العمارات وتمطر فوق القدس؟

وأخيرا لك تحياتي
ونأمل أن نراك دائما وردة المنتدى التي لا ينقطع أريجها.
------

_________________


استغفر الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهادي محمد عمر الشغيل
مشــــرف
مشــــرف
avatar

عدد الرسائل : 1681
1 :
تاريخ التسجيل : 16/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الخميس سبتمبر 03, 2009 5:35 pm

أبووردة كتب:

الاسم /أبوكدوك مجوك
مواليد الخرطوم 49 سنة
السكن/ الخرطوم - القدس
العمل/مكتب عقارات وموظف
الحالة الاجتماعية/ متوزج يمنية
طبعا الخريف لسع - وطق الصمغ بدرى عليهو شويه
لذلك مارجعت اليمن وراجع
سودانى وافتخر والما عاجبو ينتحر
ويكتب على قبرو أنا بالسيف منقهر

(كفاية الروب )

الأخ الحبيب : ود العقيدة
الأخ الحبيب : سيف


يا أخوانا الشغلة دي كدي ما بتبقى .. لا بد من الجدية والصدق والشفافية طبقاًَ للشروط الموضحة فيمن يجلس على الكرسي .. واللامبالاة بدت من أولها من الأخ / أبو ورده ..
شنو (مجوك) و (كجوك) و (ينتحر) و (طق الصمغ) .. الظاهر أبو ورده ده جلس على كرسي سيف بتاع الصبار أبو شوك ده عشان كده بقى يلخبط في الكلام وبقى يهضرب بكلام لا في العير ولا في النفير وبيقول كلام الطير في الباقير...
يا أخونا ود العقيدة كرسيك ده خليهو كرسي عجيب المانجلك (ككر) وأوعك يكون كرسي من ورق .. وأسئلتنا جاهزة يا معلم.


عدل سابقا من قبل الهادي محمد عمر الشغيل في الخميس سبتمبر 03, 2009 6:06 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتصم ود العقيدة
عطبراوي ذهبي
عطبراوي ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 1043
رقم العضوية : 63
1 :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الخميس سبتمبر 03, 2009 5:49 pm

والله يا الهادي انا براي محتار فيهو Surprised

يا أبو وردة أعد وقابلني (كما يقول الاخ سيف)

بطاقتك الشخصية كاملة لو سمحت

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبووردة
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 2580
1 :
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الإثنين سبتمبر 21, 2009 6:26 pm

انا منتظركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن بطوطة
عطبراوي بلاتيني
avatar

عدد الرسائل : 9217
رقم العضوية : 174
1 :
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الإثنين سبتمبر 21, 2009 6:29 pm

منتظر (التونسية) ؟

قالوا ليك (أعد) البطاقة الشخصية كاملة .

----

_________________


استغفر الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبووردة
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 2580
1 :
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الإثنين سبتمبر 21, 2009 7:27 pm

أولا أعوذ بالله من الشيطان الرجيم والحمد لله رب العلمين ولا عدوان إلا على الظالمين
البطاقة الشخصية إلاسم موجود فى المنتدى أبووردة والإسم الحقيقى موجود كذلك
العمر موجود فى المنتدى
السكن العمارات شارع 41 مذكور من قبل
العمل موظف بوزارة التربية والتعليم - ومدرسة عفراء الخاصة -عمل إضافى صاحب عقارات
الدراسة جامعة النيلين آداب وحاليا أواصل دراسة إعلام بجامعة أمدرمان
الجنسية سودانى تركت عطبرة فى سنة 1980وانتقات مع الأسرة المراحل الدراسية بعطبرة الغربية الصف الثانى
الإبتدائ أمبكول الصف الرابع - المنطقة الصف الخامس والسادس
نهرعطبرة المتوسطة الصف الأول - الشمالية المتوسطة الصف الثانى والثالث - عطبرة القديمة المرحلة الثانوية
السكن فى عطبرة الحصايا شرق مدرسة المزاد نادى التضامن سابقا
موقف محرج فى اليمن مشيت السوق أشترى طماطم اليمنى طماطمو غالية خليتو قام قال كلمة بلعتو ريقو أنا قياها كلمة
بتاعت قلة أدب ضربتو بونيه نامل سودانى قديم ويمنيه حجزونا وقام سألنى السودانى ده قال ليك يا أوريا - يعنى قيلك
صومالى
موقف ثانى فى عطبره كان عندنا فريق فى الحصايا سميناهو هلاريخ طبعا كنت جراى وشوات كان فى مباراة ما أذكر مع
من - لكن قالوا في الفريق الآخر واحد شغال فى مكرفونات الحفلات وبيساهر وأجرى منو ما فى ؟ وما فى زوول غيرك
يقفلوا لينا ما أذكر إسمو ميسرة أم لا - المهم نجحت وقفلتو وعذبتو واى خانة يتحول أتحول معاهو المهم فى كورة فلت
منى وجرى وشاته وما قدر يقيف إلا نط الجمهور ودخل بالجناح الثانى حتى ثبت نفسو وجاب الهدف بتاعو هنا أنا بكيت
فى الميدان وجابو لى المويه حتى واصلت
أزور عطبرة إلا فى البكيات لأعز الجيران - آخر زيارة كانت
2004
أقلام عطبراوية لا أذكرها أعرف فى الخرطوم العطبراوى بشرى أحمد كفتيرة شاعر لديه قصلئد حلوة سوف لأستاذنوا
وانزلها بإسموا
-
الفنان المفضل كان فى عطبرة مجمد كركور
الفنان فى الخرطوم عبد القادر سالم
السكن العمارات أنا سميتها القدس بالنسبة للسودان
لكن حاليا ممكن تبقى جدة بعد ما ظهر فيها مجوك وألماظ
الفريق المفضل الهلال أنا كمن أحرس القطر الساعة 12ظ علشان أمشى المحطة وأنتظر القطر فى كبرى عطبرة (النفق)
حاليا
سنوات اليمن ثلاثة فقط - راجع ليها بعد الدراسة وأكمل غادتى فيها طبعا خاطب منها للآن ما تزوجت لكن حلمت بوردة
وزهرة ولا يزال على إتصال وتنسيق كامل بين أهلى فى اليمن والسودان
السكن فى اليمن عمران ومشترك فى منتدى عمران صناع الحياة وعلى إتصال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبووردة
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 2580
1 :
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 11:11 pm

الحمد لله القائل (وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن بطوطة
عطبراوي بلاتيني
avatar

عدد الرسائل : 9217
رقم العضوية : 174
1 :
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 3:47 am

مشكور يا ابو وردة/وزهرة على المعلومات المفصلة.
----------

_________________


استغفر الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبووردة
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 2580
1 :
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الخميس سبتمبر 24, 2009 4:18 pm

الأخ سيف / شكرا للمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مساعد المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 82
رقم العضوية : 189
1 :
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الجمعة سبتمبر 25, 2009 5:54 pm



....

كأني أسمع

هذا الكرسي

منادياً

وا معتصماه .. وا معتصماه
وا جورج بوشاه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهادي محمد عمر الشغيل
مشــــرف
مشــــرف
avatar

عدد الرسائل : 1681
1 :
تاريخ التسجيل : 16/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   السبت سبتمبر 26, 2009 2:25 pm

أخي وحبيب الكل حنيني إليك يا ابا ورده :

تحياتي لك وكل سنة وانت طيب وأنت تجلس على هذا الكرسي الذي جلس عليه كبار وعمالقة هذا المنتدى الجميل وهو لا يخلو من أسافين ممكن أن تنفجر في وقت محدثة دماراً شاملاً .. ،، وربنا يقدرك ويوفقك في الاجابة علي اسئلة الزملاء , وما تتوقع ان نوعية الاسئلة سوف تسير على هذا المنوال وهذا النسق , شوية شوية ويجروك الي الغريق .. فرجائي أعمل حساب المفاجااااات يا صحبي

وربنا يجعل الكرسي خفيف عليك
اسئله خفافي كده

1. القبيله ؟؟
2. تاريخ تسجيلك في المنتدى ؟؟
3. حبك للمنتدى قدر شنو؟
4. من الذي اخبرك عن هذا الموقع ؟؟
5. من اجل من ادمنت دخول النت ؟؟
6. نظام المعاملة بالمثل نظام موجود في المنتدي ممكن اعرف مع من تتعامل بالمثل , يعني نظام قدم السبت تلقي الاحد ؟؟
7. ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ما هو الشى الذى تمنيته وادركته ؟ وما هو الشى الذى تمنيته ولم تدركه ؟
8. نصيحة للمشرف العام ؟
9. نصيحة لكل أعضاء المنتدى بإيجاز ؟؟
10. ما هي أكثر خصال تكرهها ؟؟
11. الغرور والخيلاء صفات ذميمة هل سبق وأن تقابلت مع أشخاص يحملون هذه الصفات ؟ وكيف تتعامل معهم إذا حكمت الظروف للإحتكاك بهم ؟
12. هل سبق وأن أسأت الظن بالآخرين؟ مع ذكر مثال لذلك ؟
13. لو تسنى لك أن تصبح مسئولا.. في أي مجال تود ان تكون.. وما هو التغيير الذي تتمنى ان يحصل على يديك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتصم ود العقيدة
عطبراوي ذهبي
عطبراوي ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 1043
رقم العضوية : 63
1 :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 1:51 am

مساعد المدير كتب:


....

كأني أسمع

هذا الكرسي

منادياً

وا معتصماه .. وا معتصماه
وا جورج بوشاه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

...


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الا اجاوب علي الاسئلة بعد كدا

انا لسة ما فهمت شئ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هسي الاسم منو؟ مجوك واللا الموجود دا ياتو ؟

تاني انا ما بسمع نصيحتك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبووردة
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 2580
1 :
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الخميس أكتوبر 01, 2009 2:05 am

الاح معتصم والاح الهادى آسف التاخير بسبب مشكلة فى شبكة سودانى الى الان مستمرة مما اطريت الدخول من كنار من الخارج
والمشكلة عطل كيبل وانقطاع النت والنت ثقييل جدا وسوف أعاود متى تنحل المشكلة ولكم كل الاعتذار هذا دخول سريع للتوضيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن بطوطة
عطبراوي بلاتيني
avatar

عدد الرسائل : 9217
رقم العضوية : 174
1 :
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الخميس أكتوبر 01, 2009 2:45 am

أنا (سوداني) أنا ..
صه يا (كنار) وضع يمينك في يدي
واخيرا :
عاد الحبيب المنتظر ××× عودا حميدا مستطاب

----

_________________


استغفر الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتصم ود العقيدة
عطبراوي ذهبي
عطبراوي ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 1043
رقم العضوية : 63
1 :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الجمعة أكتوبر 02, 2009 12:45 am

سيف الدين كتب:
أنا (سوداني) أنا ..
صه يا (كنار) وضع يمينك في يدي
واخيرا :
عاد الحبيب المنتظر ××× عودا حميدا مستطاب

----

يظهر ليختفي


الأعضاء المتواجدون حالياً في هذا المنتدى: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


أنا شايف انو الكرسي دا حا يطفش لينا أبووردة من المنتدي

عشان كدا من رأيي نقومو من الكرسي ونخت لينا زول تاني

واللا رايكم ايه ؟

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن بطوطة
عطبراوي بلاتيني
avatar

عدد الرسائل : 9217
رقم العضوية : 174
1 :
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الجمعة أكتوبر 02, 2009 3:02 am

يا معتصم , المثل بيقول :
وصل الكنار لباب سوداني

وبعدين يا جماعة ابووردة لغاية الآن لم يشتكي صراحة من الكرسي
ولغاية الآن ما اعترض على أي سؤال
هو فقط قال عنده مشكلة اتصال

قانون الكرسي أن الضيف يجلس ثلاثة اسابيع , مش كده ؟
بعد الثلاثة اسابيع ممكن نجيب واحد تاني غيره , وفي تلك الحالة لا نسمح لأبو وردة بطرح اسئلة في الكرسي الساخن ... مدى الحياة .

يلا يا ابو وردة تعال خلينا (نخلص عليك) , لأنه يوجد بعدك ناس كثيرين ..
وتستطيع أن تجلدهم في الكرسي مثلما جلدوك
وأولهم الـــــهـــــــادي

-----

_________________


استغفر الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهادي محمد عمر الشغيل
مشــــرف
مشــــرف
avatar

عدد الرسائل : 1681
1 :
تاريخ التسجيل : 16/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   السبت أكتوبر 03, 2009 3:24 pm

يا جماعة أصبروا على أبي ورده شوية وخلونا نشوف آخرو شنو ... طولو ومدو حبل الصبر وبعد شوية حتكمل الأعذار وحبرفع ليكم الراية البيضاء ويعلن إنسحابو من الكرسي الساخن .. لأنو لو سحبتوه وشطبتوه ده يوم المنى بالنسبة ليهو وده الشي اللي هو عايزو.. الصبر طيب .
ثم ثانياً يا سيوفو .. أوعك تلخبط وتضربنا ببعض وتجر الراجل للكرسي على حسابي وعلى كتفي .. الكرسي ده في ناس مخضرمين وأقدم مننا عضوية.. لو ما شفتهم إتحكروا وأمطرتهم بسوط أسئلتي واتسليت فيهم تمام عمري ما أقعد فيهو .. منهم محمد هاشم وإنت البتتفاصح ده نفسي أرقعكم رقع صاح بأسئلتي عند جلوسكم في الكرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن بطوطة
عطبراوي بلاتيني
avatar

عدد الرسائل : 9217
رقم العضوية : 174
1 :
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   السبت أكتوبر 03, 2009 11:00 pm

بالنسبة لأبو وردة:
الراجل طلع كلامو صحيح مية المية وبيواجه مشكلة في الدخول للمنتدى
وأنا وقعت في نفس المشكلة من امس لغاية الآن
وجدت لها مؤقت مع اذان المغرب
وسانزل حولها موضوع وارسل الحل المؤقت لأبو وردة

بالنسبة لي انا يا الهادي امتحنت زمان في الكرسي الساخن والحمد لله
نحن عاوزين الوجوه الجديدة تلسعها نار الكرسي المولعة

_________________


استغفر الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبووردة
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 2580
1 :
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الخميس أكتوبر 22, 2009 6:44 am

السلاااااااام النار ولعت وانطفت الدوووووور على الهادى أنا نسيت خلونى أجمع شويه ما عارف الحاصل شنو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن بطوطة
عطبراوي بلاتيني
avatar

عدد الرسائل : 9217
رقم العضوية : 174
1 :
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 3:18 pm

أصيص الزهور هذا ..
ذبلت وجفت الوردة التي جلست عليه ..
شهر كامل بلا ماء ..
تاريخ الجلوس على على الأصيص 2-9-2009
أما آن لهذه الوردة أن تترجل ؟
ونأتي بوردة يانعة أخرى ؟
وما أكثرهم ..
منهم المداومون .. والمتاوقون ...... والجدد

إياك أعنى فاسمع يا ود العقيدة

---

_________________


استغفر الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جبرة
عطبراوي مشارك
عطبراوي مشارك
avatar

عدد الرسائل : 188
1 :
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكرسي الساخن   الخميس مايو 13, 2010 4:00 pm

اولا التحيه لك اخي ود العقيدة والتحيه لك انت وللجميع والله انا طبعا حتة الاسئله دي بخاف منها من زمن المدرسه لكن حااتجراء واسألك سؤال للاستفاده يعني طيلة الخمسة سنوات الفي السعودية دي هل لاحظتا ان طريقة التعامل من الاخوان السعوديين كاجنبي يعني كان فيها نوع من الاستفزاز يعني ولا كان تعامل عادي ذي مابتعامل في بلدك ولك التحية وشكرا

_________________
احب الصالحين ولست منهم وارجو ان انال بهم شفاعه
واكره من تجارته المعاصي ولوكنا سوءا في البضاعه
{جبرة}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكرسي الساخن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاصمة الحديد والنار :: الإستــــراحــة العطبراوية :: استراحة العطبراوييين-
انتقل الى: