عاصمة الحديد والنار
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الزائر سلام الله عليك
مرحبا بك في منتديات عاصمة الحديد والنار وحبابك الف في عطبرة
هذه الرسالة تدل علي انك غير مسجل لدينا , فإن كنت عضوا تفضل بالدخول وإن لم تكن عضوا تفضل بالتسجيل بعد قراءة قوانين المنتدى الموجودة هنا :
http://atbara.forumn.org/t1-topic#1
وللتسجيل في منظمة عطبرة الخيرية تفضل بقراءة هذه المعلومات :
http://atbara.forumn.org/t6330-topic

ولك التحية

اهلاً وسهلاً وحبابك عشرة بلا كشرة يا زائر فى منتديات عطبرة عاصمة الحديد والنار

الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 

كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدجال
زائر

مُساهمةموضوع: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الجمعة مايو 07, 2010 8:48 am

ياشباب حاولت أخش ليكم بإسم المتنبي لكن شعرت بخطورة هذا الإسم ممايحمله من تبعات لأشياء خطيرة وبصراحة كان سيحمل لي كثيرا من ما أدخره لكم في حفلتكم التنكرية , لذا تنازلت وإخترت الدجال وتساؤلي : هل ممكن الهلال والمريخ يزرعوا الرعب قريبا في برشلونة ؟؟ أي هل ممكن أن يكون تصنيفهما الأول والثاني عالميا , أي قبل البرسة ؟ فيزرعون البعبع فيه ؟ جاوبوني قولو لي ده ماحيحصل !!! أنا أقول ليكم حيحصل !!! أوع تقولو لي كضاب كضاب يالبعيو كضاب , أنا ماكضاب وحتشوفوا ..................... فمن أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شمهروش
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الجمعة مايو 07, 2010 2:00 pm

اقتباس :
وتساؤلي : هل ممكن الهلال والمريخ يزرعوا الرعب قريبا في برشلونة ؟؟ أي هل ممكن أن يكون تصنيفهما الأول والثاني عالميا , أي قبل البرسة ؟ فيزرعون البعبع فيه ؟ جاوبوني قولو لي ده ماحيحصل !!! أنا أقول ليكم حيحصل !!! أوع تقولو لي كضاب كضاب يالبعيو كضاب , أنا ماكضاب وحتشوفوا ..................... فمن أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا يهمك يا زول كلنا هنا [دجالون]

وكنا حا نسلمك راية [كبير الدجالين] لولا انك دقست دقسة معلم فعرفت انا شخصيتك الحقيقية

بس حا اخليك تدجل شوية على الباقين وبعدها سافضحك على رؤوس الاشهاد

-*-*-*-*-

اما حكاية هلال مريخ يرعبوا برشلونة دي ممكنة ...... اقول ليك كيف ؟

ربنا الكريم حا يوصلهم [بطريقة ما] ليلعبوا مباريات "ودية" في برشلونة

وسيكون لعبهم "مرعبا لجماهير برشلونة" وليس لفريق برشلونة لأنهم اول مرة حا يشوفوا ناس بتنطط 90 دقيقة زي الارانب ومفتكرين نفسهم بيلعبوا كورة .... لذلك سيصل الرعب الى درجة الضحك الهستيري !!!

حكمة اليوم :

البطاطس في الحلة غاطس
الدجال
زائر

مُساهمةموضوع: ككضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الثلاثاء يونيو 29, 2010 8:38 am

شمهروش
ياخي مالك مامتفائل !!!! شوف كلامي لو ماإتحقق , بالرغم من 7 الوحدات وسداسية المنتخب التونسي . بس صبرك علي , ويوم من الأيام حتقول ( صدق الدجال ) و غيرك يقول ( كضاب كضاب ياالبعيوكضاب ) فأرد عليهم ( أنا ماكضاب و أسمعو بس يا أصحاب ) وأقوم أحكي ليهم حكاية زي حكاية المنتحب السوداني بعبع برشلونة .. وإلي دجلونة أخري
شمهروش
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الثلاثاء يونيو 29, 2010 9:37 pm

يا دجال افريقيا الاول

دجلك ده يا فردة بيمشي على الناس دي كلها ,,,, علا أنا

انا كشفتك من اول دجلة

بس يومك التكون قنعااااان من روحك اتحداني وقول لي اكشفني انا
منو ؟؟؟؟

وعندي إتنين دليل ,,, شفت كيفن ؟؟؟

ابن بطوطة
عطبراوي بلاتيني

1 :

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الثلاثاء يونيو 29, 2010 9:59 pm

شغلك نضيف يا شمهروش , أردم الدجال ما ترحمو
الله يكفينا شر الدجل والدجالين
اللهم إني أعوذ بك من فتنة المحيا والممات ومن فتنة المسيح الدجال

استغفر الله العظيم
النتاش
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الثلاثاء يونيو 29, 2010 10:41 pm

Razz
يادجالو انت كمان خلي درابتك صغيرة شوية
فرقنا دي لو لاعبت اولاد شمس الا ياخدو دستة
لكن بالنقة والتنظير بنلاعب برشلونة ونستفها اقوان وكاس العالم بنشيلو ونحنا مغمضين
تعرف انا جاتني فكرة رايك شنو لو اشترينا كاس العالم دا وختيناهو في الاتحاد العام ملك يعني مافي واحد تاني بيشيلو مننا من غير ما نتعب روحنا ونحرق دم جماهيرنا ونجيب ليهم السكتة

دجالو شمهروش دا جن بتاع فقر ساكت ماتسمع كلام حارس الذهب دا
دا حارس فقر بس وانا كنت شاكي في تلاتة لكن بعد ردو ليك حصرت الشك في اتنين
والارجح واحد اصبر بنتشو ليك نتشة شايف سيف جنن شعنون بهناك وجاء يجننك
دراريبك صغرها يادجالو شوية يعني ماتبالغ وتوسعها زيادة عن اللزوم
برشلونة قال ياخوي كدا قول نناطح العرب ديل شوية اصلو الافارقة بجيبو لينا الضغط والسكري
الدجال
زائر

مُساهمةموضوع: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الأحد يوليو 11, 2010 6:18 pm

شمهروش أنا شميت ريختك من أول كضبة , وعرفتك بس قول لي أدييتك الدكة . لكن أنت قلتلي أنا دقست , بل دقست دقستين . عليك الله قولهم وطوالي بنسحب وببطل دجل , واللا لو عرفتني وأديتني جرة شوية أعيط في الجماعة يمين وشمال دجل وكضب , ماقصرت وإنت يالنتاش مستهون فرقنا و شوف ديل ممكن يسرقو الكاس بتاع العالم بس يسلطو عليه 2 من خريجي كوبر ولو مامصدقني قول ( كضاب كضاب يالبعيو كضاب ) عشان أرد عليك وأقول ليك ( أنا ماكضاب )
ابن بطوطة
عطبراوي بلاتيني

1 :

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الأحد يوليو 11, 2010 7:00 pm

بما انه شمهروش انكشف واتحرقت شخصيته , فسارد عليك باسمي الحقيقي واوفر على نفسي عناء الخروج ثم الدخول للمنتدى (ولسه حرف الميم واقف لي في حلقي ما قادر انزلو)

هذا الدجال يا جماعة ما هو إلا اخونا (شبس) , وقول لي عرفتك كيف ؟

الدقسة الاولى : كلمة (يا شباب) التي ابتدرت بها موضوعك تكاد تكون علامة مسجلة ل(شبس) ..
الدقسة الثانية (القاتلة) : مداخلتك السابقة كانت بتاريخ الثلاثاء يونيو 29, 2010 3:38 am ,
وبفارق نصف ساعة ارسلت الى ايميل تعتذر عن قلة دخولك للمنتدى , وقمت أنا بانزال اعتذارك في المنتدى عسى ان ينتبه الآخرون لدقستك , ولكنهم طلعوا ادقس منك
الدقسة الثالثة (اليوم) : دخولك اليوم أكد لي دجلك , لأنني استبعدت محمد جمعة فهو يعمل ليلا هذه الايام

أهه .. لقيتني كيف ؟؟

استغفر الله العظيم
النتاش
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الإثنين يوليو 12, 2010 12:56 pm

Razz
حيرتنا ياسيف الدين الودرو شعنون الفراش والكشفتو انا الفراش الحائر
المقتول كمد وحرف الميم حارقو في حشاه
انت الان بتقول شمهروش اتنتش

Shocked نفهم معني هذا انك الفراش الحائر وشمهروش وكدا تكون كشفت نفسك بنفسك
شمهروش
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الإثنين يوليو 12, 2010 5:44 pm

ههههههههههه
بالله شوف انا كتبت الرد الساعة كم ؟ عين طافية وعين فاتحة
حبل الكذب قصير .. خصوصا لما الكذب يكتر
وداعا .. بس عندي رجعة أخيرة .. لكشف شخصية النتاش

النتاش
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الثلاثاء يوليو 13, 2010 6:57 am

Sad
تعيش وتأخد غيرها ياشمهروش
تصدق انا من البداية كنت شاكي فيك انت سيف
لكنك لعبتها بطريقة ممتازة وجبت الفراش علشان كدا ركزت علي الفراش المتيم
وخليت حارس الذهب مع انو اكتر واحد مركز عل ابووردة وموضوع الذهب انت ياسيف
وانا استبعدت ابووردة تماما من البداية وركزت عليك وانت عرفتني مركز عليك ولعبتها صح
وجبت الفراش المتيم صراحة ارفع
alien واقول ليك pig

واخر شئ اقول ليك monkey
الدجال
زائر

مُساهمةموضوع: مكشوف مكشوف يالبعيو مكشوف, أنا مامكشوف   السبت يوليو 17, 2010 4:07 pm

ياشمهروش كلامك صاح أنا الدجال وانا ( شبس ) عرفتني عرفة وكفشتني كفشة تمام ( عي\لي قول الأطفال ) وبصراحة تعمدت ماأخش مع دخولي الحفلة , لكن ردك لي لأول مرة كان هو اللي خلاني عرفت إنك ياشمهروش , هو سيف الدين وزي مابقول أن شمهروش هو أبو السيوف علي حسب كشف النتاش لك , وأوريك كيف عرفتك من أول دخلة .لأنو إنت متوفر ووافر دائما" وفي كل مداخلاتي كان ردك لها هو الأول , يعني كتيت ( دجلتي  ) وليس ( لرجلتي ) وبعد نص ساعة تقريبا" كان ردك حاضرا" فعرفت أنك سيف . لكن كدة عفيتنا من الدجل وأحسن نتوب وباب التوبة مفتوح , لكن كان الواحد دار يعرج علي البلدية والوزارات وتجميل العاصمة , لكن قول يالطيف ..... وبصراحة مافاتت علي تخش بشمهروش وتحتها تخش بسيف الدين .... أزيدك معلومة أنا خفت منها تكون كشفتني بيها , وندمت إنو ماكتيبتها , وهي لمن ذكرت أن الهزيمة 7الوحدات وسداسية الترجي , لم أتذكر خماسية مازمبي , وقلت سيف حيشك أنو ده هلالابي وماداير يجيب فضيحة فريقو , وقلت قد تستغلها التقايص البحث وحصر المشتبه بهم . أسة بغيب 3 يوم , لكن غيابي أصلا" قاعد يطول , ولو طال , أخصمو لي من كشفتك لي المرة الجاية . زبعدين ود جمعة شغال ليل , هل ممنوع يخش النت بالنهار !! والا بيكون داقس , أقصد نائم ؟
سابح
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   السبت يوليو 17, 2010 10:48 pm

دا شنو يا أخوانا ؟؟؟
نغيب شوية نلاقي التربيزة كلها حرقت !!!!
الحمدلله صاحبي النتاش ما نزل معاش , يعني الوظيفة مستمرة .....
ابن بطوطة
عطبراوي بلاتيني

1 :

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   السبت يوليو 17, 2010 11:33 pm

النتاش كرتو محروق من قولة تيت .. بس قلنا نخليهو نرفع روحو المعدنية ..
أما أنت يا سابح , فقد سبحت اليوم في بركة من الزئبق الأحمر .. فاكتشفت شخصيتك ..
سأطيل حياتكما انت والنتاش الى يوم الخميس القادم ..
إذا عندكم وصية اكتبوها .. او ديون سددوها او اطلبوا العفو والعافية من الدائنين

استغفر الله العظيم
محمد جمعة
مشــــرف
مشــــرف

1 :

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الأحد يوليو 18, 2010 3:48 am

اذيكم يالمتنكرين ناس الليل جوكم
الاوراق بقت تتوقع ذي صفق النيم لمن يتحته
شبس يارائع كيفنك تعرف ياخوي النها بعديه نوم تقيل وانت شنو ريشك نتفوه ليك من بدري كدا
حبيبنا سيوف لكن النتاش مابالغ فيك كشف ليك الاسمين مرة واحدة كدا
النتاش عفيت منك وجاي ااكل صحن فول كارب معاك
سابح ماتصيد في المويه العكرة الناس دي سمها فاير بيجيبو خبرك ابعد عنهم في الوقت دا

كل مايخص المنظمة هنا
اللهم اشفي ابنائنا عبدالمنعم وشهد انت الشافى

شمهروش
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الأحد يوليو 18, 2010 4:17 am

أها بعد كلامك ده غيرت رأيي يا ود جمعة .. ما بنتظر الخميس :
1- النتاش هو محمد جمعة .. وداعا للفول والطعمية الليلة نتعشى سمك سااااس
والدليل : مافي زول مساككني في المنتدى ده غيرك .. واقف لي في حلقي , تقيف في حلقك شوكة سمك .. قول آمين
 2-  أما هذا المدعو سابح فما هو إلا ماكنتوش , يتوافق دخوله دائما مع مداخلات سابح , واليوم دخل على موضوع (اريد تعليق على الصورة) لابو وردة وكتب لينا كمية من النكات وما علق على الصورة لانه مستعجل ,,, والما عارف مين هو ماكنتوش يسأل شيخنا ابووردة

أها , تنسحبوا ولا تحلفوا اسم الله ؟

شمهروش
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الأحد يوليو 18, 2010 4:19 am

نسيت اقول ليك كفارة يا شبس
تعيش وتاكل غيرها ..
المرة الجاية خليك حريف , أهو شفتنا صاحيين كيف 

النتاش
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الأحد يوليو 18, 2010 5:03 am

Mad
انا عارفك ياحارس الدهب التعبان اصلك مابترتاح الا تنتشني
مع انك بالاول كنت شاكي اني شبس ايوه ياحبيبنا سيوف اياني محمد جمعة

والايام دول بيننا فولي دا بوزعو في الخريف اصلا الناس مابتلقي شئ تاكلو
وبفتشو الفول علشان يفتوه بالعيش الناشف الكان ناسنو من زمان
سابح
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الإثنين يوليو 19, 2010 10:35 pm

كضاب كضاااااااااااااااااااااااب يا شمهروش يمين كضاب ,,,,
أنا لا ماكنتوش و لا كوالتي ستريت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شبس
عطبراوي مجتهد
عطبراوي مجتهد

1 :

مُساهمةموضوع: رد: كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب   الأربعاء أغسطس 18, 2010 11:32 am

ياود جمعة كشفونا من ضو

ماأدونا فرصة نسرح يمين شمال

دة سيوفو

لكن بجيك ٢٠١١

كضاب كضاب يالبعيو كضاب أنا ماكضاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1