عاصمة الحديد والنار
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الزائر سلام الله عليك
مرحبا بك في منتديات عاصمة الحديد والنار وحبابك الف في عطبرة
هذه الرسالة تدل علي انك غير مسجل لدينا , فإن كنت عضوا تفضل بالدخول وإن لم تكن عضوا تفضل بالتسجيل بعد قراءة قوانين المنتدى الموجودة هنا :
http://atbara.forumn.org/t1-topic#1
وللتسجيل في منظمة عطبرة الخيرية تفضل بقراءة هذه المعلومات :
http://atbara.forumn.org/t6330-topic

ولك التحية


اهلاً وسهلاً وحبابك عشرة بلا كشرة يا زائر فى منتديات عطبرة عاصمة الحديد والنار
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناهد
عطبراوي مجتهد
عطبراوي مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 374
1 :
تاريخ التسجيل : 06/12/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكديه   الأحد أبريل 03, 2011 2:14 pm

فوائد الزوجة النكدية !‏


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف انا اقولك


تجعل لسانك رطب بذكر الله


(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر



(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم



(على طول هربان عند أمه)



المحافظة على الوزن



(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء

لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

\"وراء كل رجل عظيم امرأة\"

القائمه قابله للزيادة اقتراحتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهادي محمد عمر الشغيل
مشــــرف
مشــــرف
avatar

عدد الرسائل : 1681
1 :
تاريخ التسجيل : 16/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديه   الأحد أبريل 03, 2011 3:11 pm

الأخت / ناهد

نشكرك على الإسهاب في إدراج فوائد الزوجة النكدية في قالب كوميدي رائع يدل على حذاقتك وسعة أفقك فلك التحية ،
سبحان الله حتى الأنبياء لم يسلموا من زوجات نكديات فكلنا يعلم أنه عندما دخل إبراهيم الخليل على زوجة ابنه إسماعيل، وسألها عن عيشهم، وكان رجلاً غريباً عليها، ومع ذلك لم تبالِ أن تبدي تذمرها، وقالت: نحن بأشر عيش؟! كذلك ورد لنا في الأحاديث الصحاح أن الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج بإمرأة فلما دخل بها قالت: أعوذ بالله منك!! قال: لقد عذت بعظيم الحقي بأهلك!!

هؤلاء هم الأنبياء إبتلاهم الله بزوجات نكديات فكيف هو واقعنا الآن
لا شك أن الصورة ستكون قاتمة في ظل زوجات لا يرقبن في أزواجهن إلاً ولا ذمة فكم سمعنا بقصص تشيب لها رؤوس الولدان وسمعنا بزوجات يتفنن في التنكيد على أزواجهن حتى يقلبن حياتهم إلى جحيم لا يطاق.. لكن يظل في زمننا هذا على علاته وجود الصالحات القانتات الصوامات القوامات الهديات الرضيات فالخير باق في أم محمد إلى قيام الساعة
دمتي بخير أختنا ناهد ومشكورة على هذا الموضوع الجميل ولا حرمنا الله من نزف قلمك الراقي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل الهادي محمد عمر الشغيل في الأحد أبريل 03, 2011 4:14 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد جمعة
مشــــرف
مشــــرف
avatar

عدد الرسائل : 3753
رقم العضوية : 85
1 :
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديه   الأحد أبريل 03, 2011 4:07 pm

يعلم الله النساء ديل علمهم واسع وبحرهم غويط
وشفتو البقول داك بيعملو من الفسيخ شربات
اياهو زاتو عملو من النكدية فوائد عظيمة
كان الله في عوننا نحن الغلابة
لك التحية اختي ناهد وانتي تطمئن اصحابنا ديك الكلبشو نفسهم في سجن النساء
ومشكورة اختنا وهاردلك علي البالي بالي رقم هناي داك

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اللهم اشفي ابنائنا عبدالمنعم وشهد انت الشافى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناهد
عطبراوي مجتهد
عطبراوي مجتهد
avatar

عدد الرسائل : 374
1 :
تاريخ التسجيل : 06/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديه   الأحد أبريل 03, 2011 4:28 pm

مشكورين على مروركم
محمد جمعة كتب
مشكورة اختنا وهاردلك علي البالي بالي رقم هناي داك
البالى بالك مانا ذاتى اسم الدلع بتاعى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالفتاح بن سعيد
عطبراوي ذهبي
عطبراوي ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 1023
1 :
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديه   الإثنين أبريل 04, 2011 8:00 pm


يمكن أن تدخل بها الجنة ، على طول لكل تلك التضحيات الجسام وحفظك إياها وعدم الطلاق حتى لايبتلى بها زول غيرك ، كفارة الذنوب وحمال الأسية ، قال إيه الصعيدي إشتكالوا بدوي ده يارجال أنا كلي مآسي ، الصعيدي مقاس حضرتك كام يابيه ههههههههههههههههههههه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن بطوطة
عطبراوي بلاتيني
avatar

عدد الرسائل : 9217
رقم العضوية : 174
1 :
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديه   الإثنين أبريل 04, 2011 8:39 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


_________________


استغفر الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عبد الله عبد الجليل
عطبراوي ذهبي
عطبراوي ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 1205
1 :
تاريخ التسجيل : 08/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديه   الإثنين أبريل 04, 2011 10:25 pm

والله كلام
اها الراجل اذا اخل باحدى هذه الفوائد وعرس تانى نقولوا شنوا

_________________
الى العُلا ياعطبره
عطبره عطبره
يأم الكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبووردة
مشرف سابق
مشرف سابق
avatar

عدد الرسائل : 2562
1 :
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديه   الخميس أبريل 07, 2011 10:15 pm

فؤائد شكرا للرائع وتحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عاصمة الحديد والنار :: الإستــــراحــة العطبراوية :: منتدي المواضيع المنوعة-
انتقل الى: